مصر | ربة منزل تدفع ابنها 5 سنوات للسرقة لسد جوعه

قسم : أخبار, تحت الضوء

خوفا منها علي صغيرها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات من الجوع دفعته إلي السرقة  من أحد السوبر ماركت بمنطقة المعادي ،  وبعد أن أكتشف صاحب السوبر ماركت سرقة مبلغ مالي من درج الكاشير  قام بالأبلاغ الجهات المختصة  وبالمعاينة والتحقيق وتفريغ الكاميرات التي  أظهرت سيدة وأبنها الصغير الذي قام بأخذ المبلغ من الدرج ،  حيث أمرت نيابة المعادي بالتحفظ علي كاميرات المراقبة داخل سوبر ماركت بنطاق دائرة قسم المعادي .

كما طلبت النيابة إفادتها بما أسفرت عنه التسجيلات المصورة التي التقطتها كاميرات المراقبة داخل وخارج السوبر ماركت  لسرعة تفريغها وتحديد تفاصيل الأحداث.

وبمواجهة السيدة قالت خلال التحقيقات إنها غير قادرة علي العمل أوالحصول علي وسيلة للمعيشة  للأنفاق علي أبنها الذي دائما يشكو من الجوع ، فاختمرت في ذهنها سرقة السوبر ماركت من أجل سد جوع الطفل، وليس الهدف من الواقعة السرقة.

وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين قيام ربة منزل باستغلال طفلها في سرقة مبالغ مالية من داخل درج الكاشير، بينما تقوم المتهمة بإلهاء مسؤولي السوبر ماركت حتى يتمكن طفلها من تنفيذ خطتهما ، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة رقم 2450 جنح المعادي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *