“التعاون و مصر” يضيفان الغاز الطبيعي في المحطات التابعة لهم

قسم : أخبار

قال المهندس أيمن نجيب رئيس شركة التعاون للبترول إن الشركة أضافت تموين السيارات بالغاز الطبيعي في 95 محطة من ضمن 1245 محطة تابعة له مشيرا إلى أن حصة الشركة من إجمالي السوق العام بلغت 30% بينما بلغت حصتها من الزيوت 21%.

و قال المهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول إن الشركة أضافت تموين الغاز الطبيعي بـ119 محطة من ضمن 1508 محطة تابعة له مشيرا إلى أن الشركة حققت إجمالي مبيعات يقدر بـ6.4 مليون طن من المنتجات البترولية المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعيات العامة لشركتي التعاون و مصر للبترول برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول عبر الفيديوكونفرانس لاعتماد نتائج أعمال العام المالي 2021/2020.

و أكد وزير البترول على أن إضافة الغاز الطبيعي بالمحطات يمثل زيادة في منافذ التموين بالغاز و استثمارات للمساحات المتاحة بالمحطات وزيادة في إيراد الشركتين.

و أشار إلى إضافة نشاط شحن السيارات الكهربائية و تجهيز المحطات في تقديم خدمات متكاملة لكافة العملاء يعد خطوة جيدة نحو المستقبل و كذلك تدعيم اقتصاديات شركات التسويق.

و أكد الملا على ضرورة الاستمرار في رفع كفاءة المنظومة المقدمة للمواطنين و التطوير المستمر في تقديم الأنشطة المختلفة لشركات تسويق المواد البترولية للتطوير و التوسع في زيادة الاستثمارات و هذا يكون في إطار استراتيجية تطوير شاملة لجميع المحطات.

Leave a Reply

Your email address will not be published.