76 مليون جنية تكلفة مشروع الصرف الصحي لقرية المطيعة

قسم : تقارير

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط و الذي يهدف لتوفير صرف صحي ل 40 ألف نسمة.

و يتم تنفيذ هذا المشروع من قبل الهيئة القومية لمياة الشرب و الصرف الصحي ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية و تحت إشراف جهاز المشروعات بالهيئة وذلك للوقوف على معدلات التنفيذ و تسهيل العقبات للإسراع من إنشاء المشروع.

و بدأ المحافظ زيارتة للموقع بتفقد أقسام المشروع حيث تبلغ تكلفته التقديرية حوالي 76 مليون جنية ويتكون من محطة رفع وعدد 4 طلمبات وشبكات انحدار بطول 19 كم بأقطار مختلفة وعدايات وخط طرد ويتصل المشروع بمحطة رفع أولاد إبراهيم ثم إلى محطة صرف صحي عرب المدابغ الرئيسية.

و شدد المحافظ على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

و أوضح المحافظ أن المحافظة بالكامل تسعى جاهدة لإحداث طفرة ملموسة على مستوى جميع الخدمات التي تقدم للمواطنين و أهمها خدمات مياة الشرب والصرف الصحي مشيرا إلى توفير كافة الإمكانيات و الآليات لدى المحافظة لكل المشروعات الخدمية و التنموية التي ستعمل على تحسين المحافظة.

مشيرا إلى حرصه على متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والدفع بها وتذليل ما يعترضها من معوقات للانتهاء منها وفقاً للجدول الزمني المحدد ، فضلا عن الوقوف على احتياجات المواطنين من الخدمات والمرافق العامة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *