نيفين جامع : مشروعات شباب مبادرة حياة كريمة تشارك في معرض تراثنا

قسم : أخبار

قالت نيفين جامع وزيرة التجارة و الصناعة و الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات إن معرض تراثنا الذي ينظمه الجهاز يضم منتجات تتميز بالجودة و الذوق الرفيع و التنوع مثل الملابس و المفروشات و الكليم اليدوي من محافظات كثيرة بالجناح المخصص لمشروعات شباب المبادرة الرئاسية حياة كريمة و الذين استفادوا من خدمات الجهاز المالية وغير المالية في إقامة وتطوير مشروعاتهم لتتلائم منتجاتها مع احتياجات السوق.

و أكدت جامع على أن مشاركة مستفيدي مبادرة حياة كريمة في معرض تراثنا جاء تحقيقا لأهداف المبادرة التي تهدف إلى مساعدة المواطن المصري في تطوير مهاراتة ليكون قادرا في بدء مشروع جديد أو تطوير مشروعه مما يسهم في توفير مصدر اقتصادي مناسب للدخل يعمل على تحسين مستوى معيشته.

و أشارت جامع على أن الجهاز ساعد المشاركون في الدورة الحالية من معرض تراثنا من خلال أخذ دورات تدريبية متخصصة في جميع النواحي الفنية و التأهيلية كما تم توفير التمويلات اللازمة لتلك المشروعات بالإضافة إلى الخدمات التسويقية من خلال إشراكهم بالمعارض التي ينظمها الجهاز.

و طالبت جامع الجمهور المصري بضرورة زيارة المعرض للاستمتاع بتجربة تسويقية وترفيهية ممتعة ومشاهدة آلاف المنتجات المصنوعة بأيدى مصرية لتلبي احتياجات المواطن المصرى. جدير بالذكر أن معرض تراثنا سيبدأ في فتح أبوابة من اليوم في الساعة الـ 4 حتى الساعة الـ10 و سينتهي في 15 أكتوبر .

فهل يضم معرض تراثنا منتجات ذات جودة عالية فعلا؟ و هل يساعد المواطن المصري في تطوير مهاراته؟

Leave a Reply

Your email address will not be published.