اعتصام لموظفي ومستخدمي القطاع الخليوي مطالبين برواتبهم

قسم : أخبار, مهنية

نظم موظفو ومستخدمو الشركات المشغلة للقطاع الخلوي في لبنان اعتصاما امام مبنى شركة “الفا” في فرن الشباك، احتجاجا على “التأخير الحاصل في صرف رواتب الموظفين”.

وأكد نقيب موظفي شركات الخليوي شربل نوار “ان الاعتصام هو لرفع الصوت والاضاءة على ازمة قطاع الخليوي، الذي يعتبر أحد أهم مداميك الاقتصاد الوطني والذي اصبح مهددا بالشلل والعجز”. واعتبر “ان الاستمرار على هذا المنوال بادارة القطاع لم يعد ممكنا ويجب الاسراع والحسم وايجاد الحلول لكل الامور العالقة واهمها التأخر في رواتب الموظفين وتكراره منذ ثلاثة اشهر”.

وتابع: “العديد من محطات الارسال تتوقف عن البث يوميا بسبب فقدان مادة المازوت، ويضطر الموظفون الى تعبئتها من خزانات المحطات الاخرى بالغالونات وينقلونها على حسابهم وفي سياراتهم الخاصة. سيارات موظفي الصيانة بلا بنزين ، والموظفون يذهبون الى المحطات بسياراتهم، هناك الكثير من التساؤلات حول عدم السماح بعودة الموظفين الى مزاولة عملهم من مكاتبهم اسوة ببقية القطاعات، هل بسبب عدم جهوزية الخدمات اللوجيستية داخل الابنية او لاسباب اخرى ؟”.

واشار الى ان الموظفين يواصلون عملهم ليلا نهارا من منازلهم من دون انقطاع واستطاعوا المحافظة على عمل الشبكات وتأمين الخدمات على مدار الساعة لكل القطاعات الصحية والامنية والتربوية وغيرها رغم الظروف الصعبة وازمة وباء كورونا”.

Leave a Reply

Your email address will not be published.