أطباء الأسنان تقرر إجراء انتخابات التجديد النصفى 9 يوليو المقبل


أعلنت لجنة انتخابات بالنقابة العامة لأطباء الأسنان، برئاسة الدكتور مجدى بيومى، وكيل النقابة، عقد انتخابات التجديد النصفي يوم الخميس الموافق 9 يوليو 2020.

وقالت اللجنة في بيان لها يوم 26 يونيو، أنه بموجب السلطة الممنوحة للجنة الانتخابات من مجلس النقابة المنعقد بتاريخ 6 مايو 2020، ويسبقه قراري مجلس النقابة، بجلسة 18 مارس 2020 وجلسة 16 أكتوبر 2019، قررت لجنة انتخابات النقابة العامة لأطباء الأسنان عقد انتخابات التجديد النصفي يوم الخميس الموافق 9 يوليو 2020.

وأضاف البيان أن لجنة الانتخابات ومجلس النقابة التزما بقرار رئيس مجلس الوزراء والتوجه العام للدولة المصرية في الالتزام بالإجراءات الاحترازية من منع التجمعات والتي تم الاستناد عليها في قرارات التأجيل المتلاحقة بما لا يتعارض مع نص قانون النقابة رقم 46 لسنة 1969 في المادة رقم 18، وراعت التأجيل المتتابع كل 21 يوم حفاظا على أعضائها.

وتابع البيان: أما وأن التوجه العام للدولة قد صدر بقرار رئيس مجلس الوزراء في 23 يونيو 2020 برفع الحظر وعودة الحياة إلى طبيعتها مع وضع خطة للتعايش فقد قررت اللجنة عقد الانتخابات اتساقا مع توجه الدولة العام مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *