اليمن| وقفة احتجاجية لطلاب بمدرسة “الحميد” تنديدا بالتنمر والاعتداء عليهم

قسم : أخبار
جانب من الوقفة- المصدر: اليوم الثامن

نظم العشرات من طلاب وطالبات مدرسة الحميد بن منصور بمدينة “مريس” التابعة لمديرية قعطبة بمحافظة الضالع باليمن، صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام المدرسة، تنديداً بأعمال العنف والاعتداءات التي يتعرضون لها يومياً من زملائهم بالمدرسة من أبناء قرية “فرثان”، وذلك وفقا لما نشره موقع “اليوم الثامن”.

جدير بالذكر أن تلاميذ بالمدرسة قد تعرضوا الأسبوع الماضي لاعتداءات وأصيب طفلان إصابات بالغة في الرأس وتم نقلهما إثر ذلك إلى المستشفى.

رفع المحتجون خلال الوقفة شعارات تندد باستمرار الاعتداء عليهم، وتجاهُل الجميع لكل هذه التصرفات، حيث كتبوا على إحدى اللافتات “احمونا”، مطالبين إدارة المدرسة ومجلس الآباء بسرعة وضع حد لهذه الاعتداءات، وأثناء الوقفة ألقى الشيخ “علي أحمد قايد” عضو مجلس الآباء في مدرسة الحميد بن منصور، كلمة أكد فيها استمرار إضراب الطلاب ومقاطعة المدرسة حتى يتم معالجة هذه القضية التي أرقت الطلاب منذ فترة طويلة.

وحمل “قايد” إدارة المدرسة ومجلس الآباء المسؤولية الكاملة، وتبعات التصعيد القادم، منوهاً إلى أن الطلاب وذويهم لم يجدوا موقفاً صريحا وواضحاً ولا حتى وقفة جادة تظهر لهم الشعور بالمسؤولية، وأضاف أنهم منتظرون الرد الكافي من قبل الجميع للوقوف أمام هذه القضية ومناقشتها ووضع حد لها دون تأخير.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *