مصر| برلماني يطالب بمزيد من الامتيازات للأطباء في يوم الطبيب المصري

قسم : أخبار, تحت الضوء

قال الدكتور فريدي البياضي، عضو اللجنة العامة لمجلس النواب، بمناسبة الذكري الـ 43 ليوم الطبيب المصري ، “أفتخر بهذا اللقب وهو الأعز بالنسبة لي وأشرف بكوني أمثل الشعب في مجلس النواب، ولكن هذا اللقب هو الأقرب إلى قلبي ولا أستطيع التوقف عن العمل كطبيب قبل أو أثناء ممارسة العمل النيابي، ولا أتوقف عن خدمة الناس في المجال الطبي.
ووجه “البياضي” التهنئة لكل طبيب بمناسبة هذا اليوم ولأطباء مصر بصفة خاصة، قائلًا “أنتوا فخر لمهنة الطب لما ابليتوه من بلاء وشجاعة وما زلتم تبذلونها من تضحيات في مواجهة الوباء العالمي الذي يُهدد صحة وحياة المواطنين.
وتابع “البياضي” قائلًا: أتمني أن يحصل أطباء مصر وكل الأطقم الطبية على حقهم الذي يستحقونه ليس بالكلمات الرنانة الجميلة والتكريم فقط، وإنما حقهم في التكريم المادي وهم أحياء من مرتبات ومكافأت عادلة وحق الشهداء وأسرهم أن تقدم لهم الدولة التكريم المناسب.، كما وجه عضو اللجنة العامة لمجلس النواب، تحية خاصة للشهداء الأطباء، قائلًا “نتذكرهم في يوم الطبيب المصري ونقول لهم تضحياتكم وجميلكم علي رأس الوطن وأنتم في قلوبنا ولن ننساكم”.
وتحتفل النقابة العامة للأطباء، اليوم الخميس، 18 مارس 2021، بيوم الطبيب المصرى الـ43، والذى يتم الاحتفال فيه يوم 18 من شهر مارس سنويًا، وهو يوم إنشاء مدرسة الطب بقصر العيني عام ‏1828 والذى اعُتبر عيدًا للطبيب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *