فلسطين| “المرأة العاملة صانعة الأمل والتغيير” في ندوة بغزة

نظمت المرأة العاملة بمجلس العمال في غزة، ندوة سياسية بعنوان “المرأة العاملة صانعة الأمل والتغيير”، تناولت قدرة المرأة العاملة على المشاركة الفاعلة في بناء المجتمع وقيادة مرحلة الاستنهاض الوطني.

ورحب طلعت الراس أمين سر لجنة العمل العمل التنظيمي بالمحافظة، بالمرأة العاملة، مستعرضاً قدرتها ومهامها في العمل التنظيمي وتنفيذها لعدد كبير من الأنشطة والفعاليات ودورها الهام في سناعة التغيير على كافة المستويات.

وقال طلال المصري أمين سر مجلس الإعلام محافظة غزة أن المرأة العاملة بهمتها ونشاطها وشعورها بالمسؤولية تجاه أسرتها ومجتمعها تستطيع أن تكون عنوان البناء للأوطان والمجتمعات الساعية لنهضة حقيقية خاصةً في مجال الاقتصاد.

وأكد المصري على أن تيار الإصلاح الديمقراطي في محافظة غزة يولي جُل اهتمامه لقطاع المرأة لإيمانهم بالقدرات العظيمة التي تتوافر عليها المرأة وتأثيرها الكبير في صنع التغيير نحو الأفضل.

وأكد محمد جربوع أمين سر مفوضية التعبئة الفكرية بمحافظة غزة على أهمية دور المرأة في المشاركة السياسية وحقها في تبوأ المراكز القيادية المتقدمة، نسبة إلى الشريحة الواسعة التي تمثلها المرأة في المجتمعات كافة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *