وزيرة الصناعة تعيين خالد صوفي رئيسا لمجلس ادارة هيئة المواصفات والجودة

قسم : أخبار

في إطار خطة الوزارة للاستعانة بكوادر قيادية شابة قررت وزيرة الصناعة و التجارة نيفين جامع تعيين الدكتور خالد حسن صوفي رئيسا لمجلس ادارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة.

ووفق ما أعلنته الوزارة فقد جاء هذا القرار بهدف تنفيذ رؤى و سياسات تتوافق مع أهداف الوزارة لإحداث تنمية صناعية حقيقية لتحسين المنتج المصري والارتقاء بجودته في السوقين المحلي والخارجي و الوصول بالصادرات المصرية لتحقيق 100 مليار دولار سنويا.

وقد حصل الدكتور خالد حسن صوفي على الدكتوراه في الضبط الاحصائى وتوكيد الجودة من جامعة القاهرة وماجستير نظم إدارة الجودة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فضلاً عن تقلده العديد من المناصب داخل القوات المسلحة ، ومنها رئيس جهاز مراقبة وضمان الجودة ، حيث أنه خريج الكلية الفنية العسكرية قسم هندسة ميكانيكية، وحاصل على دورات تدريبية متقدمة في مجالات القياس والمعايرة وضمان الجودة والمختبرات ونظم ادارة سلامة الغذاء.

ومن المنتظر من الدكتور خالد صوفي النهوض بمستوى الصادرات المصرية لتحقيق المبلغ المطلوب و تحسين جودة المنتج المصري محليا و خارجيا, فهل سيكون على قدر المسؤولية أم يبقى الوضع على ماهو عليه !

Leave a Reply

Your email address will not be published.