بمناسبة عيد الفلاح بنوك كبرى تقدم خدمات مصرفية مجانا

قسم : أخبار

أعلنت بعد البنوك الكبرى بمناسبة عيد الفلاح فتح حسابات توفير مجانا لكل مواطن و بدون حد أدنى لفتح حساب و يعد عيد الفلاح أحد فعاليات البنك المركزي في مبادرة الشمول بداية من يوم 1 حتى يوم 15 سبتمبر الجاري.

وقد تسابقت بعض البنوك الكبرى للإعلان عن مشاركتها بتقديم حزمة من الخدمات المصرفية مجانا دون مصاريف.

وهذه البنوك هي البنك الأهلي المصري، ومصر، والزراعي المصري، والإسكندرية، والتجاري الدولي، والمصرف المتحد، والقاهرة، وغير ذلك من البنوك الأخرى.

و كان البنك المركزي قد أعلن في شهر أغسطس الماضي عن زيادة عدد فعاليات الاحتفال بيوم الشمول المالي و التي تعمل على الترويج لفتح حساب مصرفي لكل مواطن.

فأصبح عيد الفلاح من ضمن فعاليات الاحتفال في شهر سبتمبر من كل عام مع احتفالات الدولة بهذا العيد و ايضا اليوم العالمي لذوى الهمم في شهر ديسمبر ليصبح عدد الفعاليات 6 بدلا من 4 فعاليات في العام .

و سابق البنك الأهلي كل البنوك المشاركة في المبادرة حيث أعلن عن فتح حسابات توفير لكل مواطن مجانا و قال إنه ” قرر فتح حساب أو محفظة إلكترونية أو إصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع ببلاش كمان تقدر تفتح حساب شمول مالي للشركات أو النشاط الاقتصادي”.

و قال بنك القاهرة ” احتفالاً بعيد الفلاح ضمن فعاليات الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري استمتع بالمنتجات الخدمات البنكية فتح حساب جاري مجاناً، وإصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر (ميزة)، وإصدار مجاني للبطاقات المدفوعة مقدماً، وإصدار مجاني لمحفظة قاهرة كاش الإلكترونية للأفراد والتجار، في الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2021″.

وأعلن بنك مصر عن تقديم باقة من المنتجات والخدمات البنكية ومن بينها حساب للتوفير و المحفظة الذكية، وبطاقة “ميزة” مسبقة الدفع لمساعدتهم في إدارة شؤونهم المالية وتأمين المستقبل المادي لعائلتهم.

كما أعلن باقي البنوك عن خدماتها المصرفية للمواطنين أثناء عيد الفلاح ضمن مبادرة الشمول المالي من 1 إلى 15 سبتمبر الجاري.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *