الجناح المصري يلقى إقبالا كبيرا خلال أول يوم من فعاليات معرض الإكسبو

قسم : أخبار

شهدت دبي إحتفالا ضخما مساء أمس للإعلان عن بداية فعاليات الإكسبو التي تستمر لمدة 6 أشهر بمشاركة 192 دولة و لقى الجناح المصري إقبالا كبيرا من الزائرين خلال اليوم الأول من الفعاليات.

و تهدف مصر أن يكون الجناح المصري المشارك في الإكسبو من أهم الأجنحة وذلك بفضل ما تتمتع به مصر من حضارة عريقة و مكانة راسخة في المنطقة .

و من المقرر أن يعقد 116 فعالية بالجناح المصري بينها ورش عمل ولقاءات نقاشية ولقاءات أعمال و صالونات ثقافية بجانب 9 معارض متخصصة في مجالات الآثار و التعليم و الاستثمار العقاري بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية والثقافية.

كما ستتضمن الفعاليات عددًا من الموضوعات الخاصة بالمدن والتطوير العمراني، السياحة، التنمية المستدامة، الصحة، الزراعة وتحسين مستوى المعيشة ، والمرأة ، والشباب.

و يعقد الإكسبو كل خمس سنوات في بلد مختلف ويستمر لمدّة أقصاها 6 أشهر و تتمحور الفكرة الأساسية لهذا المعرض حول تبادل الأفكار والاختراعات بين مختلف بلدان العالم.

و من المتوقع أن تجني الإمارات عوائد وفوائد كبيرة من معرض الإكسبو حيث سيزور الإمارات خلال فترة المعرض ما لا يقل عن 25 مليون زائر حيث تعد هذه أول مرة يقام فيها المعرض بدولة عربية.

إذا هل ينجح الجناح المصري في تلقي إقبالا ضخما خلال فترة معرض الإكسبو ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *