شرم الشيخ تستقبل أول رحلة سياحية قادمة من بريطانيا بعد رفع مصر من القائمة الحمراء

قسم : أخبار

استقبلت مصر أولى الرحلات الجوية القادمة إلى شرم الشيخ من العاصمة البريطانية لندن عقب رفع مصر من القائمة الحمراء للاحتراز من وباء كورونا وكان في استقبالهم الطيار نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ والدكتور إسلام نبيل مدير مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمدينة شرم الشيخ الذي وزع على الركاب الورود.

و عرض إسلام نبيل على الزائرين المواد الدعائية و الأفلام الترويجية التي أطلقتها وزارة السياحة و الآثار للترويج لمصر بالإضافة إلى تعريفهم بالإجراءات الاحترازية المطبقة في الفنادق والمنشآت السياحية.

وكان الدكتور خالد عناني وزير السياحة والآثار قد التقى  بالسفير البريطاني بالقاهرة منذ أسبوعين عقب رفع مصر من القائمة الحمراء لمناقشة سبل التعاون بين الطرفين في مجال السياحة و الآثار و بالأخص زيادة حركة السياحة البريطانية في مصر.

يذكر أن الملحق السياحي الجديد للمكتب السياحي المصري في لندن كان قد استلم عمله خلال الشهر الجاري طبقا لقرار وزير السياحة والآثار في شهر يونيو الماضي.

فهل ترتفع أعداد السياح البريطانيين في مصر خلال الفترة القادمة أم لازال هناك خوف يواجه السياح البريطانيين يتعلق بإجراءات مصر الاحترازية تجاه كورونا ؟ة

Leave a Reply

Your email address will not be published.