اليوم ..اجتماع نقابة موظفي سلطة مياه بيت لحم مع مجلس إدارة سلطة المياه

قسم : أخبار, عمالية
إضراب موظفي سلطة مياه بيت لحم

أفادت نقابة موظفي سلطة مياه بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة باستمرار الإضراب المفتوح عن العمل حتى تحقيق كافة المطالب الحقوقية للموظفين.

وقال عضو نقابة موظفي سلطة مياه بيت لحم عمر حسان:إن الإضراب عن العمل مستمر حتى تحقيق كافة المطالب الحقوقية للعاملين، لافتًا إلى بدء الإضراب منذ 19يومًا.

وبين أن قرار المحكمة العليا بقانونية الإضراب أكد على مشروعية مطالب الموظفين وعزز من صمود الموظفين، عقب رفع إدارة سلطة المياه دعوى على الموظفين المضربين بزعم عدم قانونية الإضراب.

وأفاد حسان بوجود عديد الوساطات الرسمية والحقوقية لحل الأزمة، موضحًا “أن مجلس الإدارة يعقد اليوم اجتماعًا من المحتمل أن يتم خلاله الموافقة على مطالب الموظفين”.

وبيّن أن الإدارة لم تطبق الاتفاق الموقع بينها وبين النقابة منذ عام 2019، الذي يقضي بتحقيق مطالب الموظفين خلال مدة أقصاها 3 شهور.

ولفت إلى “أن مطالب الموظفين تتعلق بمستحقاتهم المتراكمة منذ عام 2014، وغلاء المعيشة وتحسين ظروف الموظفين، وهي مطالب مكفولة قانوناً”.

فهل ستتم الاستجابة اليوم إلى مطالب العاملين الواقعين بين شقي الرحى حيث يدورون بين الاحتلال و ما نهبه من أرض و الرأسمالية و ما أخرته من مستحقاتهم؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *