مصر| القوى العاملة: 389 ألف جنيه مستحقات متوفى بكورونا في السعودية

قسم : أخبار

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية نجح فى تحصيل المستحقات المالية، وبدل الإجازات، ومكافأة نهاية الخدمة لورثة المتوفى محمد عبد الرحمن محمد محمد  لدى شركة أبناء محمد سعد العجلان بالرياض، بلغت قيمتها 93 ألفا و73 ريالا سعوديا، أى ما يوازى  389 ألفاً و 45 جنيها مصريا تقريبا.

من جانبه قال: أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، إن المواطن المتوفي  كان يعمل لدى شركة أبناء محمد سعد العجلان بالرياض بمهنه محاسب ووافته المنية إثر أصابته بفيروس كورونا.

وأشار الملحق العمالي إلي أنه بعد الانتهاء من إجراءات دفن الجثمان بالسعودية نظراً لعدم القدرة على شحن الجثمان إلى مصر بسبب الوفاة إصابة كورونا مما يمنع شحن الجثمان إلى مصر، تم التواصل مع مدير الموارد البشرية للمجموعة  للحصول على كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالمتوفى وتحصيل مستحقاته لدى الشركة.

وقد قامت الشركة بتحويل مبلغ 93073 ريال سعودي إلى حساب ورثة المصريين المتوفين التابع للسفارة المصرية وهى إجمالى مستحقات المتوفى لدى الشركة وهى عبارة عن بدل الإجازات ومكافأة نهاية الخدمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.