مصر| إلغاء الأجازات الاستثنائية للعاملين بـ”تعليم البحر الأحمر”

قسم : أخبار

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر عن صدور قرار هشام منير، مدير عام المديرية والتعليم بالمحافظة، بإلغاء الإجازات الاستثنائية لجميع العاملين بالمديرية.

وأكد القرار الذي حمل رقم 16 لسنة 2020 عودة جميع العاملين بديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس وإلغاء جميع الإجازات الاستثنائية ابتداء من غد الاثنين، مع الالتزام بمواعيد العمل الرسمية.

وجاءت المادة الثانية من القرار تعميم القرار وإبلاغ معاون المديرية والمباني الملحقة والإدارات التعليمية المختلفة والمدارس على مستوى المحافظة، والتأكيد على الجهات المعنية بالإدارات والمدارس تنفيذه.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، الخميس الماضي، عن فتح باب التقديم لترشيح لعدد 12 من العاملين على مستوى المديرية ممن يتوافر بهم المهارات والقدرات الفنية والمهنية اللازمة لتدريب ومتابعة تطبيق أنشطة التوكاتسو.

وأكدت على أن يكون سن المتقدمين أقل من 45 سنة، ولا يوجد عجز في مادة التخصص الذي يقوم بتدريسها، وأن يتفرغ من ثلاث الى يومين أسبوعيًا للعمل بالمدارس المصرية اليابانية، ويفضل أن يكون محل إقامته بالقرب من المدارس المصرية اليابانية.

كذلك أن يكون مستعد لتقديم الدعم لأي مدرسة مصرية يابانية بالمحافظات المجاورة، ويكون لديه القدرة الفنية، والمهنية للقيام بالمهام المطلوبة كتدريب ومتابعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.