الإمارات| “أرابتك” تستعد لإعلان إفلاسها رسميا

قسم : أخبار, تحت الضوء

أعلنت شركة أرابتك القابضة، المُدرجة في سوق دبي المالي، أن مجلس إدارتها ناقش القرار الذي تبناه شركاؤها خلال اجتماع الجمعية العمومية السابق المتعلق بوقف استمرارية نشاط الشركة، وإعلان إفلاسها.

أصدر المجلس القرارات وأخذ الإجراءات اللازمة للمباشرة في تقديم طلب الإفلاس إلى المحكمة المختصة في أقرب وقت ممكن، وفق بيان الشركة للبورصة.

وقررت شركة أرابتك القابضة خلال الأسبوع الماضي التقدم في أقرب وقت ممكن بتقديم طلب للمحكمة المختصة لإعلان إفلاس الشركة وتصفيتها.

وأشارت إلى أنه قد تم التوصل لهذا القرار بعد انقضاء فترة شهرين من المباحثات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، بناء على القرار الذي اتخذه المساهمون في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد بتاريخ 30 سبتمبر الماضي.

وأضافت أن المجلس قرر أنه لم يعد بالإمكان استمرار الشركة في العمل دون الدخول في إجراءات إعسار رسمية، وأنه بات من مصلحة أصحاب المصلحة في الشركة أن توضع الشركة تحت التصفية بسبب الإفلاس، بشرط موافقة المحكمة، في أقرب فرصة ممكنة.

أقرت الجمعية العمومية لشركة أرابتك القابضة، في أكتوبر الماضي، حل الشركة وتصفيتها بسبب أوضاعها المالية. تأسست الشركة قبل 45 عاما، وبلغت شهرتها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *