السعودية| مقتل عامل مصري بخمسة طلقات نارية علي يد سعودي

قسم : أخبار, تحت الضوء

استمرارا لانتهاك حقوق العامل المصري سواء بالداخل أو الخارج لاقى عامل مصرى في السعودية مصرعه على يد سعودى بسبب خلاف على أجرة تحميل خضروات، وتبين أن المتهم أطلق 5 رصاصات من سلاحه أودت بحياة المواطن المصري دون أي رحمة أو شفقة علي هذا المواطن الذي يسارع من أجل لقمة العيش .
ويظهر التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، ويدعى “عشري محمد حسن معوض”، يعمل في الرياض مع ابن أخيه، واختلفا مع القاتل على أجرة نقل الخضروات، وألقى رجال البحث الجنائي السعودى القبض على المتهم وجار التحقيق معه.
وكشف التقرير الطبى الخاص بالمجنى عليه الصادر من مستشفى” دلة “أن المجنى عليه حضر إلى قسم الطوارئ بعد تعرضه إلى طلق نارى وتوقف القلب والتنفس وبالكشف عليه تبين أنه لا يوجد نبض وأنه فارق الحياة
وتابع التقرير أنه تم إجراء محاولات لإنعاش الرئة والقلب لكن دون استجابة. وأوضح التقرير الصادر من المستشفى أن الطلقات النارية كانت في الصدر والكتف والفخذ ما تسبب في وفاته.
وكشفت مصادر مقربة من المجنى عليه عشري محمد حسن معوض أنه سوف يتم نقله إلى المشرحة تمهيدا لتشريح جثمانه ونقله إلى مركز مغاغة بمحافظة المنيا بعد الانتهاء من التحقيقات مع المتهم وسماع أقوال الشهود.
وكشف بعض العاملين مع المجنى عليه أن القتيل يعمل بـ أسواق العويس في مدينة الرياض ووقع خلاف مع المتهم السعودى بسبب الأجرة على نقل الخضروات أطلق على أثره السعودي 5 طلقات على المجنى عليه.
وقامت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم بالتواصل مع السفارة المصرية والقنصلية بالرياض، حيث تتم متابعة كافة التفاصيل القانونية من تحقيقات أولية، بالإضافة إلى متابعة الحالة الطبية لأبن شقيق المتوفي الذي أصيب بطلق ناري هو ( حسين سامي محمد ) حيث استقرت حالته وتم نقله إلى مستشفى شميس في الرياض، علما بأن السلطات السعودية قامت بالقبض على المتهم بقتل المواطن المصري وإصابة ابن أخيه، ويخضع المتهم الآن للتحقيقات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *