مصر| إيقاف رئيس حي 15 مايو لاتهامه بالبناء المخالف في الدقي

قسم : أخبار

أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قرارًا بإيقاف ألبير ألفونس، رئيس حي 15 مايو بالقاهرة، لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها معه النيابة العامة بتهمة البناء المخالف في الدقي.

وقال شهود عيان من جيران المنزل، إن رئيس الحي شرع منذ فترة في استكمال بناء أجزاء من العقار المالك له خلسة حتى لا ينكشف أمره.

وأصدرت محافظة الجيزة بيانًا أكدت فيه قيام رئيس حي 15 مايو بالبناء بشكل مخالف ومن دون ترخيص بأحد العقارات بحي الدقي في 16 شارع الأرناؤوطي المتفرع من سليمان جوهر، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وروى شهود العيان، تفاصيل الواقعة، حيث إنه بمرور عدد من موظفي حي الدقي مساء لاحظوا الشروع في أعمال بناء بآخر طابقين من الفيلا.

حاول موظفو الحي دخول العقار، لكن رئيس الحي مالك العقار كان متواجدا حينها ومنعهم من الدخول.

وحينما أصروا على دخول المكان وقعت مشادات من جانب رئيس حي 15 مايو مع موظفي حي الدقي بالجيزة وعلى إثره تم الاتصال بالشرطة للتعامل مع الموقف.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه لا تهاون في مواجهة مخالفات البناء وضبط المخالفين مهما بلغ حجم مخالفاتهم، لافتا إلى أنه تم ضبط المخالف لعرضه على النيابة المختصة.

وأكد اللواء محمود شعراوي، أنه سيتم محاسبة المقصرين مهما كان موقعهم، خاصة وأن من مهام وظيفتهم الحفاظ على هيبة الدولة، ومنع ارتكاب المخالفات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *