حماية المستهلك تخصص رقم 19588 للإبلاغ ارتفاع الأسعار دون مبرر

قسم : أخبار

صرح المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز يتابع عن كثب التزام جميع محطات الوقود بعد رفع أسعار المازوت والسولار، مشرا إلى أن الجهاز يعمل بكل طاقته في جميع أنحاء المحافظات للتأكد من توافر المواد البترولية بجميع محطات الوقود.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك، أن مفتشي الجهاز بإدارة ضبط الأسواق ممن يحملون صفة الضبطية القضائية منتشرون في كافة الأسواق بكل المحافظات للتأكد من عدم استغلال التجار ومحاولة رفع الأسعار لاسيما أسعار وسائل النقل المختلفة.

وأضاف حسام الدين، أن مفتشي إدارة ضبط الأسواق بالجهاز سيتعاملون بكل حسم مع من يحاول استغلال القرار في رفع أي سعر للمواد الغذائية أو وسائل النقل الخاصة، مشيرا إلى أن الزيادة التي حدثت في أسعار البنزين طفيفة ولا تثر على الأسعار المعلنة من قَبل.

وأهاب بالمواطنين التعامل بطريقة إيجابية والإبلاغ عن أي محاولة لرفع الأسعار بدون مبرر، مؤكدا على أن العاملين بالجهاز متواجدين بالأسواق بكافة المحافظات لتلقى أي بلاغ والتعامل الفوري معه من خلال الرقم المختصر 19588 من أي خط أرضى او بإرسال رساله عبر تطبيق واتس آب 01577779999 أو الإبلاغ عبر الصفحة الرسمية للجهاز.

Leave a Reply

Your email address will not be published.