وزارة العمل بغزة تصرف دفعة ثانية من المساعدات لعمال غزة المتضررين من العدوان الأخير

قسم : أخبار

أعلنت وزارة العمل في غزة عن بدأ صرف الدفعة الثانية من المساعدات المالية لحوالي 1000 عامل من المتضررين من عدوان الاحتلال الإسرائيلي الأخير على غزة الذي كان في مايو الماضي وذلك بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

و أكدت الوزارة أنه سوف يصل العمال رسائل نصية لأخذ المساعدات المالية و من المقرر أن يبدأ هذا اليوم الثلاثاء و ينتهي بعد ثلاثة أيام. كما أكدت الوزارة على استمرارها في خدمة العمال و محاولة تخفيف آثار العدوان على القطاع الاقتصادي وتعزيز صمودهم.

و جاء هذا بعدما نجحت الوزارة في صرف مساعدات مالية عاجلة في منتصف شهر أغسطس الماضي لمساعدة المتضررين من العمال في العدوان من خلال متابعة وزارة العمل لأوضاع العمال المتضررين الذين فقدوا مصدر رزقهم منذ اللحظة الأولى للعدوان من خلال التواصل مع أصحاب المنشآت المدمرة.

و جاءت هذه المساعدات بالتنسيق مع المؤسسات الحكومية المختلفة حيث سبب العدوان ضررا لآلف من العمال و تهدف وزارة العمل على تعزيز صمود العمال الذي دمر الاحتلال منشآتهم وأماكن عملهم.

إذا متى تنتهي انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني؟ و متى تتخذ الدول العربية إجراءات ضد الاحتلال لمساعدة الشعب الفلسطيني؟

Leave a Reply

Your email address will not be published.