إحالة 110 من الأطباء والعاملين بمستشفى الدلنجات للتحقيق مع ترك الإدارة كما هي ، أين العدالة؟

قسم : أخبار
مستشفى الدلنجات

أحال هشام آمنة محافظ البحيرة، 110 من العاملين بالوحدات التابعة لمستشفى الدلنجات المركزي للتحقيق، لتغيبهم عن العمل أثناء المواعيد الرسمية.

حيث سبق وأن شكل المحافظ، لجنة من إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمرور على المنشآت الحكومية، للتأكد من حسن سير العمل والتزام الموظفين بأعمالهم، وأثناء مرور اللجنة على مركز مستشفى الدلنجات المركزى، اكتشفت غياب 110 من الأطباء والتمريض والموظفين أثناء مواعيد العمل الرسمية ، و بعرض نتائج عمل اللجنة على المحافظ ، قرر إحالة المخالفين إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات الرادعة لتحقيق الانضباط الإدارى، وتوفير أفضل خدمة للمواطنين، فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة للعاملين، للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وقد شدّد المحافظ على تحقيق الانضباط الإدارى فى جميع الوحدات الإدارية بالمحافظة، لتوفير أفضل خدمة للمواطنين المترددين على المصالح الحكومية، وإنهاء طلباتهم فى أقل وقت ممكن، وأكد على تطبيق القانون بصرامة على الموظفين الذين يتغيبون دون إذن أو الذين يتركون العمل أثناء المواعيد الرسمية مما يعطل مصالح المواطنين.

و برغم إيجابية هذه الخطوة إلا أننا نتسائل عن كيفية عمل إدارة هذه المستشفى التي تغيب فيها 110 من العاملين عن مواعيد العمل الرسمية ،فكيف لهذه الإدارة بأن تبقى منوطة بحماية صحة و إنقاذ أرواح أهالي الدلنجات بالبحيرة ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published.