عمال مصر: نسعى لنكون النموذج الأكبر عربيا وحلقة الوصل بين المستثمرين ورجال الصناعة

قسم : أخبار

أكد وفد من مجموعة عمال مصر في بيان صادر له أن مشاركته في مؤتمر الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولي الإفريقي جاء تمثيلا للدور المهم الذي يقوم به مجمع عمال مصر لخدمة المستثمر الصناعي وتأكيدا على الفرص الاستثمارية الصناعية في مصر.

وجاء هذا الوفد برئاسة المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة المجموعة وبحضور وفود من حكومات عربية وبعض الدول الأفريقية.

وأشارت المجموعة أنها عرضت خلال المؤتمر تجربتها كنموذج داعم للصناعات المصرية وجاذب للاستثمار العربي والأجنبي.

وأشاد المشاركين في المؤتمر بنجاح التجربة وتوسعها في القطاعات الصناعية المصرية من خلال تقديم كافة الخدمات بداية من مرحلة الدراسة واختيار نوع الصناعة وفي الأخير مرحلة الإنتاج.

وأكد المهندس هيثم حسين على طموح مجموعة عمال مصر بأن تكون النموذج الأول عربيا لدعم الاقتصاد المصري والعربي بالإضافة إلى أن تصبح حلقة الوصل بين المستثمرين العرب ورجال الصناعة.

وأشار إلى اهتمام المجموعة بالمشاركة في المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية الداعمة للاقتصاد والصناعة بالإضافة إلى إعلان مجموعة عمال مصر خلال المؤتمر عن توفير ألف فرصة عمل من حملة المؤهلات المتوسطة والعليا بالتعاون مع اتحاد المستثمرين العرب.

وجاء مؤتمر الاستثمار العربي والأفريقي والتعاون الدولي الإفريقي بمدينة الغردقة تحت رعاية اتحاد المستثمرين العرب وجمعية سيدات الأعمال للتنمية برئاسة الدكتورة هدى يسى بدعم ومشاركة من الحكومة المصرية، بالإضافة إلى العديد من الوزارات منها التجارة والصناعة، التضامن الاجتماعي، الشباب والرياضة، المالية، التعليم والزراعة والعديد من المؤسسات والهيئات والجامعات وذلك في دورته الـ24 خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

فهل تنجح مجموعة عمال مصر في أن تصل للمكانة التي تسعى إليها لتصبح الأول عربيا في دعم الاقتصاد المصري؟وهل تعمل على توفير فرص عمل حقيقية للمصريين حيث أن توفير 1000 فرصة عمل هو عدد قليل مقارنة بعدد العاطلين في مصر كما لم تذكر المجموعة أي تفاصيل عن مرتبات الفرص التي ستوفرها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *