“السفر والسياحة العالمي” يتطلع لحماية 100 مليون وظيفة في القطاع

يتطلع مجلس السفر والسياحة العالمي لقيادة حملة عالمية كبرى لإحياء السفر الدولي مع عمل القطاعين العام والخاص معًا في شراكة.

وقال بيان للمجلس: “في الأسبوع الماضي، استضاف وزراء السياحة في مجموعة العشرين أكثر من 45 من الرؤساء التنفيذيين، الذين قدموا، خطة استعادة الوظائف الخاصة بهم لإنقاذ قطاع السفر والسياحة المحاصر و100 مليون وظيفة على مستوى العالم”.

ويمكن أن توفر خطة وزراء سياحة مجموعة العشرين الفرصة لاستعادة 65 مليون وظيفة في جميع دول المجموعة العشرين، بما في ذلك إسبانيا، وعلى الصعيد الإقليمي، يمكن لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ أن تدخر أكثر من غيرها، مع 45.8 مليون وظيفة، تليها الأمريكتان بـ 20.2 مليون، وأوروبا بـ 19.9 مليون.

ويعتزم الآن إنشاء هيكل لتحقيق هذه الأهداف، بقيادة لجنة توجيهية عالمية ، تتألف من 12 من المديرين التنفيذيين الأعضاء في WTTC وغيرهم من قادة الأعمال والمؤسسات لتكوين إجماع دولي لاتخاذ الإجراءات.

 وسيتم تمرير الأولويات والتوصيات التي قدمتها اللجنة التوجيهية إلى مجموعات العمل العاملة من أجل العمل والتنفيذ.

 وستتناول مجموعات العمل المتخصصة هذه كيفية فتح السفر من خلال إنشاء “ممرات جوية” مهمة ومعيار معترف به عالميًا لاختبار المطار ونظام التتبع، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم مجموعة عمل الشؤون الحكومية بالتنسيق مع الحكومات الفردية لضمان حصولها على جميع البيانات والمعلومات ذات الصلة اللازمة لدعم تلك الجهود.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *