محافظ كفر الشيخ: الاستعانة بـ 80% من العمالة في المحافظة بالمشروعات القومية

قسم : أخبار

أشار اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ إلى عمل 80% من أبناء محافظة كفر الشيخ في المشاريع القومية بالمحافظة من عمال ومهندسين وفنيين بمشاريع مثل مزرعة غليون السمكية أو مشروع الرمال السوداء إضافة لشركة البرلس العملاقة.

كما استعان بأبناء المحافظة في إنشاء التجمعات السكنية الثلاثة مؤكدا أنه معالم المحافظة ستتغير خلال الستة أشهر المقبلة من خلال الإنشاءات الجارية من التجمعات السكنية الثلاثة غرب وشرق العاصمة إضافة للطرق والمحاور الجديدة وغيرها من المشروعات التي ستعمل على نهضة المحافظة في المستقبل.

وقال المحافظ إن مبادرة حياة كريمة في قرى مطوبس الـ18 والـ187 تباعا تشهد بعض الأعمال في جميع القطاعات مثل الصرف الصحي وتحسين مياه الشرب بالإضافة إلى إنشاء مدارس ومراكز شباب ومجمعات حكومية وغيرهم كما سيتم توصيل الغاز الطبيعي من محافظة البحيرة إلى قرى مطوبس.

ويعاني أهالي قرى مطوبس طوال سنوات عدة من سوء الخدمات ويجري حاليا العديد من المشروعات ضمن مبادرة حياة كريمة لمساعدة أهالي القرية حيث يتم العمل حاليا على 128 مشروعا متنوعا.

وجاء ذلك خلال انعقاد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبدالرزاق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ و الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجماعة للدراسات العليا والبحوث.

وتشهد حاليا محافظة كفر الشيخ العديد من عمليات التطوير ضمن مبادرة حياة كريمة التي تعمل على نهضة جميع محافظات مصر ففي ظل إيجابية ما يحدث حاليا في محافظة كفر الشيخ هل ما يحدث سيتضمن رفع المستوى المعيشي لحياة مواطنين كفر الشيخ البسطاء من خلال توظيف العاطلين بالمحافظة بمرتبات تناسبهم و تحثهم على العمل أم أن مشاريع التطوير التي تحدث حاليا تتضمن مشاريع تطوير طرق و تزيين مناطق فقط ؟ فالأولوية تكمن في توظيف الشباب وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم لمساعدتهم في بناء حياتهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.